القائمة
سلة الشراء

سياسة الإرجاع و الإستبدال

سياسة المنتجات المصنفة ( منتج مصنع بناء على طلب العميل) :...

يقصد بمنتج مصنع بناء على طلب العميل : اي منتج يقوم العميل ب إختيار ( اسم او عبارة) على المنتج.

على سبيل المثال : طلب العميل منتج و قام ب اختيار الاسم الذي يرغبه.

  • يحق للعميل طلب رؤية تصميم الاسم قبل التنفيذ خلال 24 ساعه من الطلب ( في حال عدم وصول طلب لرؤية تصميم الإسم سنقوم بتتفيذ التصميم المتاح لدينا)
  • يحق للعميل طلب تعديل واحد فقط على التصاميم المعروضة من قبلنا .
  • لا يحق العميل طلب إلغاء او تعديل على الاسم بعد 24 ساعه من وصول الطلب , لقيامنا بعملية تصنيع المنتج.


الاستبدال والإرجاع:

يحرص متجر أوس على تقديم أفضل خدمة لعملائه، فمن حقك كعميل لدينا أن تقوم بعملية الاستبدال والإرجاع خلال 7 أيام من استلام المنتج، ويجب عليك أن تتأكد من التالي:


شروط الاستبدال والإرجاع:

  1. أن يكون المنتج في حالته الأصلية.
  2. سياسية الاستبدال والإرجاع تشمل جميع المنتجات التي لا تخضع إلى تعديل او إضافة أو طلب مسبق من العميل أثناء عملية التصنيع.
  3. في حال وصلكم منتج يحتوي على تلف أو خطئ في عملية التنفيذ، فإننا في تركواز نتحمل جميع تكاليف الشحن والاستبدال، وفي حال رغبتكم في الاستبدال والإرجاع لأي سبب آخر فأن العميل يتحمل كل ما يترتب على ذلك من تكاليف.
  4. في حال حصل العميل على رصيد مجاني أو قسيمة مشتريات مجانية، فأنه لا يحق له تحويل أي منها إلى رصيد نقدي.
  5. يقوم متجر أوس بإعادة المبالغ على هيئة رصيد نقدي في حساب العميل في المتجر بمجرد وصول الشحنات المُعادة إلى المتجر، أو يقوم بإعادة إرسال المبلغ إلى حساب العميل في فترة لا تقل عن أسبوع بعد التواصل مع العميل وأخذ معلوماته بشكل واضح.
  6. في حال شراء العميل للمنتجات عبر البنك  أو ورغب العميل باستعادة المبلغ فسيتم التعويض من خلال إعادة الدفع إلى نفس الحساب  التي تم الشراء بواسطتها، وتخضع فترة الاستعادة إلى سياسة البنك (أو وسيط الدفع الإلكتروني) المزود للخدمة.  سيتم إرجاع المبلغ لحساب بنكي داخل اليمن.
  7. يتحمل العميل مسؤولية ارجاع الشحنة المسترجعه او المستبدله لشركة الشحن مع قيامه بطباعة بوليصة الاسترجاع المرسله من قبلنا.
  8. في حال تأخر العميل عن استلام شحنته خلال 7 ايام من وصولها او في حال تعذر تسليم الشحنه بسبب يعود على العميل , ستقوم شركة الشحن بإعادة الشحنه للمرسل، وسنقوم بطلب رسوم الشحن مرة أخرى من العميل لإعادة شحن الطلبية مرة أخرى.
  9. الشحنات المعادة من شركة الشحن لمتجر أوس بسبب تأخر العميل عن استلامها سنقوم ب تخزينها لمدة لا تزيد عن 30 يوم، في حال عدم وصول طلب إعادة الشحنه سنقوم بإحتساب رسوم تخزين 5 ريال عن كل 24 ساعة .
  10. في حال وصول شحنة مكسورة من شركة الشحن يجب إبلاغ المتجر خلال 24 ساعه كحد أقصى من استلام الشحنه، سنقوم بتعويض عن المنتج المكسور بمنتج اخر او بالقطعة التي تعرضت للكسر من قبل شركة الشحن، بعد 24 ساعة من استلام العميل الشحنه من شركة الشحن لن يتم قبول طلب التعويض.